كيف تربح من موقع triaba

الربح من موقع triaba

كيف تربح من موقع triaba ؟

مازلنا في موقعنا مستمرين في شرح العديد من المواقع الخاصة بالربح من الانترنت بمختلف الطرق والأساليب الممكنة , منها ما هو مناسب للمبتدئين مثل استطلاعات الرأي ومنها ماهو أكبر وأوسع من ذلك , وبإمكانك زيارة قسم الربح من الانترنت في الموقع لمتابعة العديد من الطرق والأساليب المتوفرة .

موقع triaba هو أحد مواقع استطلاعات الرأي المشهورة على مستوى العالم وهي شركة نرويجية وعضو في جمعية التسويق الأمريكية وتتواجد في أكثر من 85 دولة حول العالم .

تمنح منصة تريابا triaba المشتركين لديها مبالغ نقدية ومكافآت مقابل الإجابة على استطلاعات الرأي المتوفرة في المنصة .

طريقة التسجيل في موقع triaba :

يعتبر التسجيل في موقع triaba كما هو الحال في أغلب المواقع سهل ومبسط وسيتم شرحه بالصور كالتالي :

1- قم بالدخول على موقع triaba ( اضغط هنا للدخول للموقع ) وستظهر لك الصورة الموضحة في الأسفل .

التسجيل في موقع triaba

2- قم بالضغط على JOIN NOW في المربع الأصفر كما هو موضح في الصورة أعلاه وستظهر لك الصفحة الموضحة في الأسفل .

قم أولا بالنزول إلى الأسفل ليظهر لك نموذج تسجيل الدخول , اضغط على Sign up ثم قم بملأ المعلومات المطلوبة الجنس والايميل وكلمة المرور وتاريخ الميلاد وكذلك zip code ثم ضع علامة صح بجوار الموافقة على الشروط والأحكام واضغط register .

التسجيل في موقع triaba

3- ستصلك رسالة على بريد الالكتروني تحتوي على رابط تأكيد التسجيل قم بالضغط على الرابط وبالتالي تكون أتممت عملية التسجيل .

أقسام موقع triaba :

عند الدخول إلى حسابك في موقع triaba فإنك ستلاحظ وجود 3 أقسام رئيسية كما هو موضح في الصورة في الأسفل حيث أن الأرقام بالأحمر توضح الأقسام الثلاثة :

أقسام موقع triaba

القسم الأول الملف الشخصي :

في هذا القسم تتوفر العديد من الأقسام الخاصة بملفك الشخصي وبياناتك الشخصية مثل التعليم و العمل والطعام المفضل لديك وهل تملك سيارة وغيرها من المعلومات العامة والتي تساعد الموقع في اختيار الاستطلاعات أو الاسبيانات المناسبة لك بعد أن تقوم بالإجابة على هذه الأسئلة .

الملف الشخصي موقع triaba

اقرأ أيضا …

كيف تربح من موقع surveytime …

القسم الثاني الاستطلاعات :

وفي هذا القسم بإمكانك أن تشاهد الاستطلاعات المتوفرة في الموقع أو المنصة وكذلك الاستطلاعات التي أتممتها والربح الخاص بكل استطلاع كما هو موضح في الصورة في الأسفل .

استطلاعات triaba

القسم الثالث المكافآت :

وهو القسم الخاص بالرصيد المتوفر لديك في موقع triaba والذي تم تحقيقه بعد الإجابة على الاستطلاعات المتوفرة في الموقع .

ويتضح أيضا الحد الأدنى للسحب من الموقع سواء بواسطة PayPal أو عبر VISA الفيزا حيث أنك تحتاج لتحقيق 12.5 دولار للسحب عبر الباي بال و 10 دولار للسحب عبر الفيزا .

ويتضح أيضا كما في الصورة في الأسفل المبالغ التي قمت بسحبها من الموقع .

مكافآت triaba

كيف تربح من موقع triaba ؟

الربح من موقع triaba يرتكز فقط على طريقة واحدة وهي الإجابة على استطلاعات الرأي المتوفرة في الموقع ولكن يعتبر موقع triaba من المواقع التي تقدم مبالغ عالية نسبيا على كل استطلاع مقارنة بالعديد من المواقع وبالتالي بإمكانك تحقيق الحد الأدنى للسحب في فترة قصيرة .

هل موقع triaba صادق وموثوق :

ستجد الإجابة على هذا السؤال مع شرح تفصيلي للموقع في الفيديو الموضح في الأسفل على قناتنا على اليوتيوب. وعلى الرغم من ذلك كما شاهدت في الشرح أعلاه في شرح قسم المكافآت هناك مكافأة تم سحبها على حسابنا على الباي بال تؤكد لك مصداقية الموقع وموثوقيته .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى