كيف تربح من موقع SURVEYREWARDZ

كيف تربح من موقع surveyrewardz

كيف تربح من موقع SURVEYREWARDZ ؟

مازلنا في موقعنا مستمرين في شرح العديد من المواقع الخاصة بالربح من الانترنت بمختلف الطرق والأساليب الممكنة , منها ما هو مناسب للمبتدئين مثل استطلاعات الرأي ومنها ماهو أكبر وأوسع من ذلك , وبإمكانك زيارة قسم الربح من الانترنت في الموقع لمتابعة العديد من الطرق والأساليب المتوفرة .

وبالنسبة لعنوان مقالنا اليوم كيف تربح من موقع SURVEYREWARDZ سنجيب عليه بالتفصيل مدعما بالصور .

ماهو موقع SURVEYREWARDZ ؟

هو موقع يعود إلى شركة cint وهي منصة عالمية للأبحاث والأفكار التي تربط مالكي المنصة بباحثين في السوق والعلامات التجارية والمشاركين في الأبحاث من أجل مشاركة آراء وبيانات المستهلكين.

يقع مقر الشركة الرئيسي في ستوكهولم، السويد، ولدى (سينت) مكاتب في المدن الرئيسية في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ.

تمنح هذه المنصة المشتركين فيها مبالغ نقدية مقابل الإجابة على الاستطلاعات المتوفرة في المنصة .

طريقة التسجيل في موقع SURVEYREWARDZ :

كما هو الحال في العديد من مواقع استطلاعات الرأي يمكنك التسجيل في موقع SURVEYREWARDZ بخطوات بسيطة جدا وهي كالتالي :

1- الدخول على موقع SURVEYREWARDZ ( اضغط هنا للدخول للموقع ) وستظهر لك الصورة الموضحة في الأسفل .

التسجيل في surveyrewardz

2- قم بالضغط على اشترك الآن واملأ الخيارات الموضحة أمامك الجنس والبريد الالكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد والرمز البريدي .

3- قم بوضع علامة صح بجوار أوافق على أوافق على بيان الخصوصية و الشروط و الأحكام واضغط سجل الآن كما هو موضح في الصورة في الأسفل .

التسجيل في موقع surveyrewardz

4- ستصلك رسالة إلى بريدك الالكتروني قم بالضغط على تأكيد التسجيل وبذلك تكون أحد أعضاء موقع SURVEYREWARDZ .

اقرأ أيضا …

الربح من موقع surveytime …

كيف تربح من موقع SURVEYREWARDZ ؟

قبل أن نشرح طريقة الربح من الموقع سنقوم أولا بشرح أقسام الموقع وسنوضح في القسم الأخير من أقسام الموقع طريقة الربح منه .

القسم الأول الصفحة الشخصية :

ستظهر أمامك كما في الصورة في الأسفل مجموعة من الخاصة بملفك الشخصي سيتطلب منك الإجابة عليها واكمال معلومات ملفك الشخصي , حيث أن اكتمال ملفك الشخصي يساعدك في الحصول على الاستبيانات بشكل أكثر وأسهل .

والمعلومات الخاصة بملفك الشخصي تتعلق بالمنزل والحالة الاجتماعية والمستوى التعليمي وغيرها من الأسئلة الأخرى .

كيف تربح من موقع SURVEYREWARDZ

القسم الثاني المكافآت :

وهو القسم الخاص برصيد المبالغ المتوفرة لديك في موقع SURVEYREWARDZ والتي قمت بتحقيقها نتيجة الإجابة على الاستطلاعات أو الاستبيانات وكذلك يتضح كما في الصورة في الأسفل طريقة السحب عبر الباي بال PayPal والحد الأدنى من المبالغ الممكنة للسحب وهي 5 دولار وهو مبلغ جيد مقارنة بكثير من المواقع.

وبإمكانك في هذا القسم أيضا أن تشاهد في أقصى اليسار المبالغ التي تم تحويلها لحسابك على الباي بال وكذلك المبالغ قيد الانتظار .

الربح من موقع SURVEYREWARDZ

القسم الثالث الاستطلاعات :

وهي الطريقة الوحيدة للربح عبر موقع SURVEYREWARDZ بحيث أن المشترك يجيب على الاستطلاعات المرسلة من الموقع وسيحصل على مبلغ عن كل استطلاع يجيب عليه ويعتمد ذلك على الزمن الخاص بالاستطلاع والجدير بالذكر أن موقع SURVEYREWARDZ يتميز بتقديم مبالغ مرتفعة مقابل كل استطلاع .

في الصورة الموضحة في الأسفل بإمكانك أن تجد كل الاستطلاعات المتوفرة والتي يمكنك الإجابة عليها وذلك على يمين الصورة بينما في الجزء الأيسر من الصورة بإمكانك مشاهدة الاستبيانات التي قمت بالإجابة عليها والمبالغ التي حصلت عليها مقابل ذلك وستلاحظ بأن الربح عن كل استبيان مرتفع مقارنة بالعديد من المواقع حيث قد يصل الاستبيان الواحد إلى أكثر من 2.5 دولار في بعض الاستبيانات .

الربح من موقع SURVEYREWARDZ

هل موقع SURVEYREWARDZ صادق وموثوق :

في الفيديو الموضح في الأسفل على قناتنا على اليوتيوب شرح تفصيلي لموقع SURVEYREWARDZ وإثبات عملية السحب نسعد بإنضمامكم إلى قناتنا على اليوتيوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى