كيف تربح من منصة لينك عربي

كيف تربح من منصة لينك عربي ؟ منصة لينك عربي link araby هي منصة سعودية عربية أنشئت في عام ٢٠٢٠م والهدف منها هو بناء مجتمع عربي احترافي متخصص في مجال التسويق بالعمولة بشكل خاص والتسويق الإلكتروني بشكل عام , حيث أنها تعتبر مركز إلتقاء بين أصحاب المتاجر الإلكترونية وبين المسوقين الراغبين في التسويق بالعمولة لهذه المتاجر .

link araby home

وفكرة المنصة قائمة على مبدأ الدفع مقابل الأداء , حيث يحدد التاجر عند الاشتراك في المنصة العمولة التي يريد دفعها للمنصة مقابل كل عملية بيع ناجحة تتحقق من خلال مسوقي منصة لينك عربي. وهذه العمولة وضريبة القيمة المضافة المترتبة عليها هي ما سيدفعه التاجر لمنصة لينك عربي بعد أن يتمكن المسوقون من تحقيق مبيعات ناجحة لمتجره.

وعند قيامك بالتسجيل في المنصة كمسوق والبدء بالتسويق للمنتجات ستحصل على عمولة عن كل عملية بيع تمت عن طريق الروابط الخاصة بك والتي بإمكانك الحصول عليها من حسابك على المنصة وهذا ما يعرف بالتسويق بالعمولة أو الافلييت .

طريقة التسجيل في منصة لينك عربي :

التسجيل في منصة لينك عربي لايختلف كثيرا عن التسجيل في المواقع بصفة عامة وسيتم شرح الخطوات مضوحة بالصور كما في الخطوات التالية :

1- قم بالدخول إلى منصة لينك عربي ( اضغط هنا ) .

2- اتجه إلى الأسفل ستجد المسوق بالعمولة واضغط سجل الآن .

3- قم بتعبئة المعلومات الشخصية المعتادة كالاسم والبريد والمدينة والدولة وكلمة المرور والأهم هو تسجيل الحساب الخاص بك على مواقع التواصل والذي ستقوم عن طريقه بالتسويق للمنتجات .

4- ضع علامة صح على الموافقة على الاتفاقية ثم اضغط اشترك .

5- ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني قم بالضغط عليها لتنشيط الحساب وبذلك تم الاشتراك في الموقع .

التسجيل في منصة لينك عربي

معلومات التسجيل

شرح تفصيلي للوحة التحكم :

بمجرد أن تذهب إلى الصفحة الرئيسية لمنصة لينك عربي ستجد في الأعلى أيقونة دخول قم بالضغط على والدخول للموقع كمسوق .

ستظهر لك بعد ذلك لوحة التحكم أو الواجهة الرئيسية للوحة التحكم موضح فيها الآتي :

1- عدد الضغطات على الروابط التي قمت بتسويقها آخر 30 يوم موضحة باللون الأحمر كما في الصورة في الاسفل .

2- العمولات التي حصلت عليها آخر 30 يوم موضحة باللون الاخضر .

3- ظهور البنرات الخاصة بك آخر 30 يوم باللون البرتقالي .

4- رسم بياني للعمولات آخر 30 يوم .

5- آخر مستجدات الحملات الجديدة المضافة للموقع والحملات التي تم إيقافها .

6- في أقصى اليمين ستجد قائمة بها العديد من الخيارات والتي سيتم شرح أهمها لاحقا .

لوحة-التحكم-في-منصة-لينك-عربي

كيف تربح من منصة لينك عربي link araby :

سندخل مباشرة لشرح طريقة الربح من منصة لينك عربي والتي تعتمد على فكرة التسويق بالعمولة أو ما يعرف بالافلييت وهي أحد طرق الربح من الانترنت المشهورة .

في القائمة الموجودة على اليمين – وسيتم توضيح ذلك بالصور – اضغط على الحملات .

ستظهر لك بعد ذلك صفحة بها العديد من المتاجر المتوفرة على منصة لينك عربي بإمكانك النزول للأسفل وتصفح الحملات أو بالبحث عبر مربع البحث في أعلى الصفحة عن المتاجر بالأسماء الخاصة بها .

يتوفر – حتى تاريخ إعداد هذا المقال – على المنصة أكثر من 480 متجر بإمكانك التسويق لها .

التسويق-للمتاجر

كيف أقوم بالتسويق للمتاجر المتوفرة على المنصة :

سنقوم باختيار أحد المتاجر الموجودة على المنصة وهو واحد من أشهر المواقع العالمية وهو موقع علي اكسبرس aliexpress وذلك بالبحث عن الموقع في مربع البحث في الأعلى كما في الصورة .

التسويق-لموقع-علي-اكسبرس

ستلاحظ كما في الصورة أعلاه تفاصيل عامة عن الموقع والدول التي يشحن لها ونسبة العمولة التي ستحصل عليها عن كل منتج تقوم ببيعه حسب فئة هذا المنتج بالإضافة إلى طرق التسويق المحظور استخدامها وستجد بالأحمر في أعلى الصفحة ( اضغط هنا لعرض رابط التسويق الخاص بك ) وعند قيامك بالضغط عليها ستحصل على الروابط الخاص بك كمسوق بالعمولة والتي عند قيام أي شخص بالضغط عليها والشراء من الموقع ستحصل حينها على عمولة التسويق .

حيث أنه بإمكانك التسويق للصفحة الرئيسية للموقع مباشرة أو منتج محدد على الموقع .

التسويق-علي-اكسبرس

للتسويق لمنتج محدد على موقع علي اكسبرس (aliexpress) كما في مثالنا , كل ماعليك هو فقط الضغط على إنشاء رابط مباشر Deeplink ستظهر لك نافذة مصغرة قم بنسخ رابط أي منتج في علي اكسبرس والصقه في النافذة ثم قم بالضغط على الحصول على الرابط وبإمكانك التسويق بعد ذلك للمنتج والصور في الأسفل توضح لك التفاصيل .

إنشاء رابط مباشر deeplink

رابط deeplink

كل ما تم شرحه عن طريقة التسويق لموقع علي اكسبرس في منصة لينك عربي ينطبق تماما على المواقع أو المتاجر الأخرى في المنصة .

تقارير منصة لينك عربي :

في القائمة اليمنى للوحة التحكم ستجد التقارير وهي أحد الخيارات المهمة في لوحة التحكم حيث أنه بإمكانك من خلال هذا القسم متابعة التقارير الخاصة بالعمولات وكذلك عدد الضغطات أو الزيارات التي حصلت الروابط الخاصة بك عليها وأيضا العمولات التي تم تحويلها لك على حسابك الخاص كماهو موضح في الصورة في الأسفل .

تقاير منصة لينك عربي

تعتبر منصة لينك عربي link araby احدى أهم منصات الربح العربية المعروفة عبر الانترنت حيث أنها تمتاز بلوحة تحكم عربية بالكامل كما تحتوي على مئات المتاجر العربية والعالمية مما يسهل على المسوق تحقيق النجاح بصورة أكثر سهولة ويحقق عائد ممتاز للمتاجر أيضا .

في الفيديو الموجود في الأسفل شرح أكثر تفصيلا عن المنصة بجميع أقسامها يمكنك الاطلاع عليه للاستزادة ولا تنسى الاشتراك في القناة لمتابعة المزيد من شروحات مواقع الربح من الانترنت .

زر الذهاب إلى الأعلى