أخر الأخبار

كيف تربح من موقع يوجوف yougov ؟

موقع يوجوف yougov

يعتبر الربح من الانترنت عبر استطلاعات الرأي أحد طرق الربح المعروفة على الشبكة العنكبوتية . حيث أن الربح من استطلاعات الرأي طريقة مضمونة وبسيطة للربح خاصة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت , وعلى الرغم من أن المبالغ التي يتم ربحها بالإجابة على استطلاعات الرأي بصفة عامة مبالغ ليست بالكبيرة مقارنة بطرق الربح الأخرى على الانترنت , ولكن هناك طرق يمكن بواسطتها زيادة الربح من مواقع الاستطلاعات سنتطرق إليها بالتفصيل عند شرح موقع يوجوف خلال هذا المقال .

الربح من موقع يوجوف :

كما هو موضح في عنوان هذا المقال سنوضح بالتفصيل طريقة الربح من استطلاعات الرأي وسنقوم بشرح أول موقع من مواقع ربح المال عن طريق الاستطلاعات وهو موقع يوجوف yougov الشهير للربح من استطلاع الرأي , حيث سنقدم نبذة عن موقع يوجوف وطريقة التسجيل في الموقع وطريقة كسب النقاط عن طريق الإجابة على الاستطلاعات وبعد ذلك سنوضح طريقة استبدال النقاط والكثير من التفاصيل عن هذا الموقع .

نبذة عن موقع يوجوف :

شركة YouGov هي واحدة من أبرز الشركات الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمات الشاملة عن أبحاث السوق. وتسعى منذ انطلاقتها الأولى لتحقيق فكرة بسيطة . وهي : “كلما منحت الشركات المستفيدين من خدماتها فرصة أكبر للمشاركة في عملية اتخاذ القرارات، كانت هذه القرارات أكثر نجاحاً.”

وتمتلك شركة YouGov أكبر قاعدة للأبحاث المتوفرة عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا . وهذا ما يمنح آلاف الأفراد في 21 دولة فرصة المشاركة في استطلاعات الرأي. وتفخر الشركة باعتماد أحدث أساليب التحليل الكمي والنوعي، والذي يمنح الشركات رؤية إقليمية غير مسبوقة للعالم العربي مباشرةً من مكاتبها في دبي والسعودية ومصر والعراق.

طريقة التسجيل في موقع يوجوف yougov :

1- قم بالدخول على موقع يوجوف yougov ( اضغط هنا ) .

2 – ستظهر لك هذه الصفحة الموضحة بالأسفل قم بتسجيل الايميل الخاص بك وكلمة المرور وضع علامة صح في المربع بجوار أوافق على سياسة الخصوصية والأحكام والشروط واضغط على انضم مستخدما إيميلك .

التسجيل في موقع يوجوف

3- ستصل لك رسالة تأكيدية عبر البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل عن طريقه قم بالدخول على الايميل واضغط على الرابط الخاص بتفعيل حسابك على يوجوف وبذلك تكون قد أتممت عملية الاشتراك في الموقع .

طريقة الإجابة على استطلاعات الرأي :

بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول على حسابك في موقع يوجوف yougov ستواجهك الصفحة الموضحة في الصورة التي في الأسفل

أعلى الصفحة على اليسار ستشاهد أيقونة حسابك الشخصي وبجوارها عدد النقاط التي حصلت عليها حيث يتضح هنا عدد النقاط 5325 نقطة , أسفل هذه الأيقونة تجد استطلاعات الرأي المتوفرة التي بإمكانك الإجابة عليها .

في منتصف الصفحة أيضا ستشاهد عدد النقاط التي حققتها وكذلك بإمكانك الضغط على مبلغ 50 دولار الموضحة لاستبدالها ب 5000 نقطة والحصول على المكافأة الخاصة بك عند الوصول لهذا العدد من النقاط .

الصفحة الرئيسية

استراتيجية الربح من موقع يوجوف yougov :

يعتبر موقع يوجوف من أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة . وعند بحثك عن مواقع استطلاعات للربح من المؤكد بأن يوجوف سيكون أحد خياراتك الأساسية والأولى . وكثير من المشتركين في مواقع الربح من الاستطلاعات يعتمدون في الربح من هذه المواقع على تحقيق النقاط أو الربح فقط عبر الإجابة عن استطلاعات الرأي التي تصلهم على الموقع . وهذه قد تحقق للمستخدم العديد من النقاط وفي مثالنا هذا الذي هو موقع يوجوف yougov سنوضح استراتيجيتين للربح :

1- الربح عن طريق الإجابة على الاستطلاعات :

كما ذكرنا سابقا تحقيق النقاط أو الربح عبر الإجابة عن استطلاعات الرأي التي تصل على الموقع وحيث أن كل استطلاع له مجموعة من النقاط بإمكانك الحصول عليها حالما تقوم بالانتهاء من الإجابة على الاستطلاع , ويعتمد حصولك على عدد أكبر من الاستطلاعات هو اكتمال ملفك الشخصي ببياناتك بصورة مكتملة وكذلك الإجابة بشكل مستمر على الاستطلاعات وعدم تفويت الكثير منها .

2- الربح عن طريق إحالة الأصدقاء :

في الصفحة الرئيسية للموقع ستجد في المنتصف (كما هو موضح في الصورة أدناه) . رابط مميز خاص بك تستطيع عن طريقه دعوة أصدقاءك أو أي أشخاص آخرين باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة . قم بنسخ رابط الإحالة ثم قم بإرساله وبمجرد أن يقوم أي شخص بالضغط على الرابط والتسجيل في yougov والإجابة بعد ذلك على 6 استطلاعات سيتم منحك 200 نقطة في رصيدك مباشرة . بهذه الطريقة بإمكانك زيادة ومضاعفة أرباحك بدلا من الاعتماد فقط على الإجابات على الاستطلاعات . وبالتالي زيادة نقاط يوجوف. وتخيل لو أن 10 أشخاص قاموا بالإشتراك عن طريق رابط الإحالة أو الدعوة الخاص بك واجابوا عن 6 استطلاعات سوف تحصل على 2000 نقطة ! قفزة رائعة في عدد النقاط المحققة في وقت قصير .

رابط الإحالة

استبدال النقاط وسحب الأموال في موقع يوجوف yougov :

بمجرد وصولك إلى عدد 5000 نقطة تستطيع حينها استبدال هذه النقاط بمبلغ 50 دولار . سيتم ارسالها لك وتحويلها نقدا عبر ويسترن يونيون كل ماهو عليك هو :

1- الضغط على استرداد 50 دولار نقدا ( كماهو موضح في الصورة أدناه )

2- تعيئة البيانات الخاصة باسم المستلم ليتم تحويل المبلغ .

3- ستصلك رسالة على البريد الالكتروني الذي قمت بالاشتراك به في الموقع يؤكد بأنك قمت بالسحب وبأن العملية قد تستغرق قرابة 20 يوم .

4- فور وصول المبلغ سيصلك اشعار آخر من يوجوف برقم الحوالة في ويسترن يونيون . بإمكانك بعدها التوجه إلى ويسترن يونيون واستلام المبلغ نقدا.

استبدال النقاط ب 50 دولار
https://mena.yougov.com/ar/refer/As0aGTS0NjsJxpX3xw7YSw/

اقرأ أيضا …..

كيف تربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel ؟

ارشادات مهمة لتحقيق أرباح جيدة من موقع يوجوف yougov :

1- أجب على الاستطلاعات بكل مصداقية وقم بتسجيل معلوماتك بشكل صحيح ولا تقم بتغييرها من استطلاع لآخر كتاريخ الميلاد مثلا والجنس والحالة الاجتماعية وغيرها لأنها ستظهر لك بشكل متكرر في الكثير من الاستطلاعات .

2- قم بالدخول بشكل يومي على الموقع للتأكد من توفر الاستطلاعات والإجابة عليها ولو عن طريقك هاتفك الجوال .

3- قم بدعوة الأصدقاء عن طريق رابط الإحالة الخاص بك لتتمكن من زيادة نقاطك في يوجوف .

4- لاتقم بتسجيل أكثر من حساب على الموقع فبإمكان شركة يوجوف اكتشاف ذلك بكل سهولة وسيتم إيقاف جميع حساباتك

هل موقع يوجوف yougov صادق وموثوق :

في الفيديو الموضح في قناتنا على اليوتيوب شرح تفصيلي مصور لموقع يوجوف وكذلك اثبات السحب عبر الموقع نسعد .

بمتابعتكم وانضمامكم إلى قناتنا :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى