أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات

أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات هو عنوان مقالنا على موقعكم موقع كليك ماركيتنج . حيث أننا سنتطرق في هذا المقال للعديد من المواقع و التطبيقات الضمونة والصادقة والتي تساعدك في تحقيق أرباح حقيقية على الانترنت .

أفضل 15 موقع للربح من استطلاعات الرأي

من المؤكد أن الربح من الانترنت له العديد من الطرق والوسائل المتعددة منها مثلا الربح من الاستطلاعات وكذلك الربح من الأفلييت وغيرها من الطرق .

وتعتبر طريقة الربح من الاستطلاعات أو الاستبيانات من أسهل طرق الربح من الانترنت والأكثر ملاءمة للمبتدئين خصوصا من يرغب في تكوين رأس مال ولو بسيط من الانترنت .

صحيح أن أرباح مواقع الاستطلاعات ليست بالأرباح العالية مقارنة بالطرق الأخرى للربح عبر الانترنت لكنها أرباح سهلة ومضمونة ويمكن زيادتها بإتباع بعض الوسائل التي سنشرحها لاحقا عند توضيح أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات .

والآن قبل أن نبدأ يجب أن نسأل سؤالا مهما وهو :

هل جميع المواقع التي سيتم ذكرها في المقال هنا صادقة ومضمونة ؟ وهل تم السحب منها من قبل ؟

الإجابة المؤكدة : هي نعم , جميع المواقع المذكورة في المقال مجربة ومضمونة وتم السحب منها وهي مواقع صادقة بنسبة 100% .

نصائح مهمة قبل البدء في التسجيل في مواقع الاستطلاعات :

1- قم بإنشاء حساب لك على الباي بال قبل البدء في الإشتراك في أي موقع حتى تستطيع سحب أموالك من المواقع .

2- حاول دائما أن يكون ايميلك الخاص بالباي بال هو الايميل الذي تقوم بالتسجيل به في المواقع وذلك لأن بعض المواقع تشترط ذلك لتسهيل عملية تحويل الأموال .

3- قم بتقديم معلومات صحيحة عند الإجابة عن أسئلة الاستبيان وموحدة لكل الاستبيانات أو الاستطلاعات حتى لا يتم إيقاف حسابك بحجة التلاعب , مثال ذلك : لو ذكرت في استطلاع معين بأن عمرك 20 تأكد بأن جميع الاستطلاعات يجب أن تكون فيها إجابتك عن العمر نفسها 20 وهكذا لبقية الأسئلة الشخصية من تاريخ الميلاد والجنس والجنسية والبلد وغيرها .

4 – عند دخولك على روابط بعض المواقع قد تحتاج لتحديد الدولة مسبقا قبل البدء بعملية التسجيل وإذا لم تقم بهذه الخطوة قد تظهرلك رسالة بأن موقعك لايدعم التسجيل في الموقع لذلك تأكد من هذه الخطوة أولا .

أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات :

سنستعرض الآن أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات والتي ستساعدكم لتحقيق الربح من الانترنت :

1- موقع surveytime :

surveytime-logo

تم اختيار موقع surveytime ليكون الموقع رقم واحد من مواقع الاستطلاعات وذلك لأن الموقع يقوم بالدفع مباشرة على حسابك على الباي بال بمجرد الانتهاء من الاستطلاع أو الاستبيان .

لذلك دائما ما أرشح هذا الموقع لكل شخص لديه شك في الربح من الانترنت أو الربح من استطلاعات الرأي .

يمنحك موقع surveytime مبلغ 1 دولار عن كل استطلاع أو استبيان تقوم بإتمامه مباشرة على حسابك على الباي بال .

كما تتوفر في الموقع أيضا استطلاعات بـ 0.5 دولار عن كل استطلاع .

بإمكانك زيادة أرباحك على الموقع أيضا عن طريق الإحالات أو دعوة الأصدقاء وهذه خدمة إضافية يقدمها الموقع بإمكانك نسخ رابط الإحالة ونشره بالطريقة التي تناسبك وكل شخص يسجل عبر الرابط الخاص بك ويتم استبيانه الأول تحصل على 1 دولار .

2- موقع TGM Panel :

الموقع الثاني هو موقع TGM Panel وهو من المواقع المشهورة عالميا يمنحك هذ الموقع مبلغا مقابل كل استبيان وتختلف المبالغ حسب مدة كل استبيان وتبدأ غالبا من 0.5 دولار لكل استبيان حتى 3 دولار في بعض الأحيان .

يمنحك هذا الموقع كذلك مجموعة من النقاط في رصيدك عن كل استبيان حيث أنه عدد 1 نقطة يساوي 1 دولار.

الحد الأدنى للسحب في هذا الموقع هو 10 دولار حيث أنه بإمكانك السحب إذا وصلت إلى هذا المبلغ .

يقدم الموقع أيضا برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء وبمجرد اشتراك أي شخص عن طريق الرابط الخاص بك ستحصل على 20% من مجموع النقاط التي سيحصل عيها مدى الحياة .

الحد الادنى للسحب من رصيد النقاط هو 3 نقاط أي ما يساوي 3 دولار وهذا يعتبر حد منخفض جدا ورائع .

3 – موقع Surveyeah :

surveyeah logo

ويعتبر موقع surveyeah واحد من أبرز مواقع الاستطلاعات أنك في هذا الموقع سوف تحصل على نقاط عن كل استبيان تختلف عدد النقاط من استبيان إلى آخر .

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولار وذلك عند وصولك إلى 80 نقطة .

يقدم الموقع أيضا برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء حيث أنك ستحصل على 3 نقاط عن كل شخص يشترك عبر رابط الإحالة الخاص بك عند إتمامه أول استطلاع له على الموقع .

4 – موقع surveyo24 :

surveyo24 logo

عند التسجيل في موقع surveyo24 فإنك ستحصل على مجموعة من النقاط عن كل استبيان يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط إلى أموال على حسابك على الباي بال .

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو عند وصولك إلى 500 نقطة حيث أن 500 نقطة تساوي 5 دولار .

يقدم الموقع أيضا برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء حيث أنه بإمكانك أن تحصل على 5 نقاط عن كل استطلاع يقوم بإتمامه المشترك الذي قام بالتسجيل عبر الرابط الخاص بك وهذه النقاط ستستمر بالحصول عليها مدى الحياة طالما أن المشترك يقوم الإجابة على الاستطلاعات .

5 – موقع تولونا Toluna :

toluna logo

ويعتبر موقع تولونا Toluna أحد أشهر مواقع الاستطلاعات التي تدعم اللغة العربية في هذا الموقع سوف تحصل على مجموعة من النقاط عن كل استطلاع تقوم بإتمامه تبدأ من حوالي 2000 نقطة وتصل أحيانا إلى حوالي 5000 نقطة عن كل استطلاع .

الحد الأدنى للسحب هو 50 ألف نقطة وهو ما يساوي 15 دولار يتم تحويلها على حسابك على الباي بال .

برنامج دعوة الأصدقاء متوفر في موقع تولولنا Toluna حيث أنك ستحصل على 500 نقطة في حال قام أي شخص بالإشتراك عن طريق الرابط الخاص واكمل استبيانا واحدا بنجاح .

6 – موقع يوجوف YouGov :

yougov logo

موقع يوجوف YouGov هو أحد المواقع العالمية المشهورة على الانترنت في مجال استطلاعات الرأي أو الاستبيانات في السابق كان يقدم خدمة سحب الأموال على ويسترن يونيون فقط والآن بعد التحديث الجديد أصبح بإمكانك السحب عبر الباي بال .

الحد الأدنى للسحب من الموقع مرتفع وهو 50 دولار حيث أنك ستحصل على عدد من النقاط عن كل استطلاع وعند وصول إلى 5000 نقطة بإمكانك استبدالها بـ 50 دولار على حسابك على الباي بال .

الموقع للأسف قام بإيقاف برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء في التحديث الأخير .

7 – موقع MOBROG :

mobrog logo

موقع MOBROG والمختص بالربح من الاستطلاعات يعتبر من أسهل المواقع وأبسطها في التعامل ويمتاز بأنه يدعم اللغة العربية بالكامل .

فيي هذا الموقع بإمكانك الإجابة على الاستطلاعات والحصول على مبلغ مقابل كل استطلاع تبدأ من 0.69 دولار للإستطلاع الواحد وقد تصل إلى 3 دولار .

الحد الأدنى للسحب من الموقع عبر الباي بال هو 6.25 دولار ويعتبر منخفض جدا مقارنة بغيره من المواقع كما أنه بإمكانك السحب من الموقع عبر Skrill أيضا .

يقدم الموقع أيضا برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء حيث ستحصل على 1.25 دولار عن كل مشترك يقوم بالإشتراك عبر الرابط الخاص بك ويكمل 3 استطلاعات بنجاح .

8 – موقع Rewarding Panel :

ipsos isay logo

وقد تم تحويل موقع Rewarding Panel ريواردنغ بانل الآن للموقع الأم وأصبح اسمه ipsos isay ايبسوس ويمتاز بأنه يدعم اللغة العربية بالكامل .

في هذا الموقع سوف تحصل على عدد من النقاط عن كل استطلاع أو استبيان تقوم بإتمامه بنجاح وبإمكانك بعد ذلك استبدال النقاط بقسائم شرائية للعديد من المواقع المعروفة .

الموقع لايقدم برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء كما أنه لا يمكنك سحب الأموال عن طريق الباي بال أيضا في هذا الموقع .

9 – موقع استبياني :

موقع استبياني

موقع استبياني هو الآخر موقع يدعم اللغة العربية بالكامل موقع بواجهات بسيطة وسهلة جدا .

يمنحك الموقع مبالغ عن كل استبيان تقوم بإتمامه تبدأ 0.5 دولار وتصل إلى 3 دولار للاستبيان الواحد .

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 12.5 دولار على حسابك على الباي بال .

الموقع لايتوفر فيه برنامج دعوة الأصدقاء أو الإحالات .

10 – تطبيق poll pay :

poll pay logo

تطبيق poll pay أحد أشهر تطبيقات الربح من الانترنت حيث أنه بإمكانك تحميل التطبيق على الموبايل والتسجيل فيه إما عبر حسابك على الجي ميل أو عبر الفيس بوك .

عند التسجيل في التطبيق قم بإدخال الكود التالي FX6MK2VM3U وسوف تحصل على 0.25 دولار مباشرة كهدية اشتراك في الموقع .

تطبيق poll pay يتميز بواجهة مميزة وسهولة الاستخدام حيث يقدم العديد من الاستطلاعات للمشتركين وكذلك بإمكانك الربح من المهام والألعاب أيضا حيث أن أرباح الاستطلاعات تتراوح ما بين 0.6 وحتى 3 دولار للاستطلاع الواحد .

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولار على حسابك على الباي بال كما أنه بإمكانك السحب بالعملات الرقمية مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرها .

التطبيق يقدم برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء حيث أنك ستحصل على 15% من مجموع عمولات كل شخص يقوم بالإشتراك عن طريق الرابط الكود الخاص بك .

11- موقع Triaba :

 أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات

موقع Triaba للربح من الاستطلاعات يتميز بأنه موقع عالمي يدعم العديد من الدول حول العالم ويقدم العديد من الاستطلاعات للمشتركين في الموقع ويتميز بوفرة الاستطلاعات .

حيث أنك ستحصل على مبلغ مقابل كل استطلاع تقوم بإتمامه بنجاح وتتراوح مبالغ الاستطلاعات بين 0.5 دولار وحتى 3 دولار للاستطلاع الواحد .

الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 12.5 دولار على حسابك على الباي بال كما أنه تتوفر طرق سحب أخرى .

الموقع لا يقدم برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء .

12 – موقع ebuno :

ebuno logo

موقع ebuno ايبونو يعتبر من مواقع الربح من الانترنت متعددة الطرق حيث بإمكانك الربح من هذا الموقع بطرق عديدة ومتنوعة بحيث تقوم بجمع النقاط عند إتمام أي مهمة على الموقع .

يمكنك ربح وحصيل النقاط من موقع ebuno ايبونو عبر استطلاعات الرأي أو الاستبيانات الخاصة بالموقع كما أن الموقع لديه العديد من الشراكات مع مواقع أخرى توفر العديد من الاستطلاعات أيضا والمهام والألعاب يمكنك عن طريقها تحقيق المزيد من النقاط .

أيضا يمكنك تحقيق النقاط بالدخول للموقع كل ساعة وضغط أيقونة 1 Point والحصول على نقطة مجانية كل ساعة .

يقدم الموقع برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء حيث ستحصل على 10% من مجموع النقاط التي سيحصلون عليها وذلك مدى الحياة .

الحد الأدنى للسحب من الموقع على حسابك على الباي بال هو 10 دولار وذلك مقابل 1000 نقطة تحققها على الموقع .

13 – موقع Life points لايف بوينتس :

 أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات

موقع Life points لايف بوينتس يتميز بأنه يدعم العديد من اللغات والعديد من الدول حول العالم .

يقدم الموقع مبالغ مالية عن كل استبيان تقوم بإتمامه تبدأ من 0.5 دولار وتصل إلى 3 دولار للاستبيان الواحد .

الحد الأدنى للسحب يعتبر منخفض جدا وهو عند 5 دولار فقط يتم تحويلها على حسابك على الباي بال والموقع يقدم برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء لكنها للأسف إلى الآن لم يتم تفعيل مكافآت خاصة لهذه الخدمة .

14 – موقع Rocket GPT :

Rocket gpt logo

يعتبر موقع Rocket GPT من المواقع التي تقدم الاستطلاعات وكذلك المهام والألعاب حيث أنك ستحصل على عدد من النقاط عن كل استطلاع أو مهمة تقوم بإتمامها .

نقاط الاستطلاعات تبدأ من حوالي 120 نقطة للاستطلاع الواحد لكن يتميز هذا الموقع بعدد الشراكات الكبيرة مع العديد من المواقع مما يسهل الحصول على عدد كبير من الاسبيانات والمهمات وبالتالي الحصول على المزيد من النقاط .

الحد الادنى للسحب هو 10 دولار وهو ما يعادل 6000 نقطة يتم تحويل المبلغ على حسابك على الباي بال .

يقدم الموقع برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء ولكنه مختلف تماما عن كل مواقع الإستطلاعات حيث أنه بإمكانك الربح من كل شخص يقوم بالإشتراك عبر الرابط الخاص بك بنسبة 10% من مجموع النقاط التي يحصل عليها .

وبإمكانك أيضا ربح 3% من نقاط الأشخاص المشتركين عبر الأشخاص الذين قمت بدعوتهم للموقع وبالتالي تستطيع الربح من مستويين عبر برنامج الإحالة .

15 – موقع Survey Rewardz للربح من الاستطلاعات :

أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات

موقع SurveyRewardz يعتبر أيضا من المواقع سهلة الاستخدام وبواجهة خفيفة وخيارات قليلة جدا تساعدك في الوصول للاستبيانات بسهولة .

الموقع يقدم لك مبلغ عن كل استبيان تقوم بإتمامه حيث تبدأم ن 0.5 دولار وقد تصل إلى 3 دولار للاستبيان الواحد .

الحد الادنى للسحب من الموقع هو 5 دولار فقط على حسابك على الباي بال ويعتبر حد منخفض جدا مقارنة بالعديد من المواقع .

الموقع لايقدم للأسف برنامج الإحالة أو دعوة الأصدقاء .

في نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا تغطية موجزة عن أفضل 15 موقع للربح من الاستطلاعات وطرق الربح منها كما أنه بإمكانك أيضا الإطلاع على شرح تفصيلي لكل موقع من قسم الربح من الانترنت على موقعنا ( اضغط هنا ) وستجد أيضا شرح بالفيديو لكل موقع بشكل تفصيلي .

أفضل 15 موقع للربح الاستطلاعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى